جوارب رجالي

 يقول البعض أن الجوارب هي الجلد الثاني للرجل ، وارتداء الجوارب المناسبة للمناسبة المناسبة هو في الواقع علم.


إن أهم مبدأ لارتداء الجوارب الرجالية هو التأكيد على المطابقة الكلية. في كثير من الحالات ، ستكون السراويل الطويلة هي الغطاء العلوي مباشرة. ولا يمكن رؤية وجود الجوارب إلا عن غير قصد. في هذا الوقت ، سيوفر لونها وملمسها ونظافتها أساس التهديف لذوقك.


فكيف يختار الرجال الجوارب؟


أولاً ، المكونات

القطن الخالص: الجوارب القطنية الخالصة هي الخيار الأفضل للارتداء اليومي. لا يستخدم القطن بنسبة 100٪ عادة في صنع الجوارب للأنشطة الخارجية. يمتص القطن العرق وليس من السهل تجفيفه. بمجرد أن يبتل القماش ، لا يحتوي على عازل حراري. غير مريح. البليستر على القدمين سهلة.


الحرير: الجوارب الحريرية الرجالية نادرة نسبيًا في السوق ، لكن بريقها الأنيق وراحتها الممتازة يشكلان السمة المميزة لجوارب الرجال الراقية ، والشيء الوحيد الذي يطير في المرهم هو أن مادة الحرير ليست قوية بما يكفي ومقاومة للاهتراء.


القنب: في الواقع ، من بين جميع المواد الطبيعية ، يتمتع القنب بأفضل نفاذية للهواء. القنب له وظائف طبيعية مضادة للبكتيريا ومضادة للبكتيريا ، وامتصاص الرطوبة وأداء العرق أفضل من القطن والألياف الكيماوية ، لذلك فهو يمنح الناس شعورًا "بالجفاف" و "باردًا". "الشعور. ومع ذلك ، لا تزال الجوارب التي تحتوي على أكثر من 55٪ من القنب نادرة في الصين.


الكشمير: مادة الكشمير هذه تحتفظ بالدفء بشكل جيد للغاية ، وهي قابلة للتنفس ومريحة عند ارتدائها في الشتاء ، ولكن تنظيفها سيكون أكثر صعوبة.


الجوارب الداخلية: يكون طول الجوارب الداخلية في الغالب شبه طويل ، وسمكها رقيق جدًا ، والوزن أخف وزنًا ، ويجب ارتداؤها على الطبقة الداخلية الأقرب إلى القدمين ؛ وعادة ما يكون لهذا النوع من الجوارب عرق جيد و الراحة ، والتي تحافظ على القدمين جافة دائمًا ؛ الجوارب الداخلية ذات الحجم المناسب يمكن أن تعطي نطاقًا مناسبًا لحركة القدم.


جوارب خفيفة الوزن للأنشطة الخارجية: مناسبة للمشي في الأجواء الدافئة ، والمشي لمسافات طويلة أو التنزه على الطرق العامة ، والأنشطة الخارجية التي تتطلب تمارين خفيفة. هذه الجوارب أكثر سمكًا من الجوارب الداخلية ، وتحتفظ بالدفء بشكل أفضل ، وهي أكثر متانة ، وبالطبع لها وظيفة توسيد أفضل ؛ ولكن نظرًا لأنها لا تزال رفيعة جدًا ، فهي أكثر ملاءمة للاستخدام في المناطق ذات المناخ الدافئ ، وتصنع هذه الجوارب بشكل عام من أقمشة مخلوطة ، وهي جيدة في الدعم والراحة ، ويمكن ارتداؤها بمفردها أو استخدامها مع الجوارب الداخلية.


الجوارب ذات الوزن المتوسط ​​للأنشطة الخارجية: مناسبة للاستخدام في المناخات الباردة ، ويمكن أن توفر توسيدًا وعزلًا مناسبين وتحمي القدمين من درجة الحرارة الخارجية.سمك ودفء أفضل من الجوارب الخفيفة.حتى أن بعض ماركات الجوارب بها مناطق كعب ومقدمة القدم لتحسين راحة القدم • يثخن سمك الجوارب في المناطق ذات التأثير العالي ، ويجب ارتداء هذه الجوارب مع الجوارب الداخلية في نفس الوقت.


جوارب التنزه: تحتوي جوارب المشي لمسافات طويلة على قماش سميك وأفضل توسيد. وهي مصممة لتلبي السفر لمسافات طويلة والمشي لمسافات طويلة عبر البلاد والأنشطة المختلفة في ظروف درجات الحرارة المنخفضة. نظرًا لأن السماكة سميكة جدًا ، فهي غير مناسبة للاستخدام في المناخات الدافئة وأنشطة المشي لمسافات طويلة مريحة.


1.يجب أن يكون لون الجوارب الرجالية لون أساسي محايد وأن يكون أغمق من لون البنطال.مطابقة لون الجوارب الرجالية مع البدلة هي الطريقة الأكثر أناقة وسهولة في لبسها ، وإذا كانت البدلة رمادية يمكنك ارتداؤها. الجوارب الرمادية والجوارب ذات اللون البني الداكن أو البني مع بدلة غربية فاتحة اللون يمكن الاختيار منها


2. يجب استخدام الجوارب القطنية الصافية ذات اللون الأبيض الفاتح مع السراويل غير الرسمية والأحذية الكاجوال ، وعند ارتداء البدلة والسراويل القصيرة تبدو الجوارب الطويلة جداً ريفية ، وارتداء الجوارب القصيرة التي تكون أسفل العجل ، وخاصة الجوارب القصيرة التي تصل إلى الكاحل. وملفتة للنظر .. حاول ألا تختار الألوان الفاتحة .. إذا كنت ترتدي فستانًا رياضيًا أبيض نقيًا ، فيجب أن تكون الجوارب جوارب رياضية بيضاء خالية من البقع.

Previous Post Next Post

نموذج الاتصال